-


مهرجان1
مهرجان2
الاخبار الرياضية

ركلات الترجيح تتوج شباب الوطن في يوم الوطن

ركلات الترجيح تتوج شباب الوطن في يوم الوطن عرار أبو علوط - الشقيق : بمناسبة اليوم اليوم الوطني أقيمت دوره سداسية من أربع فرق تأهل فريق شباب الوطن وفريق عين الشقيق إلى النهائي وأدار المباراة الحكم عيسى مروعي وتعليق الشاب أحمد عبدالله، وانتهى الشوط الأول بت التفاصيل

منتخب الدرب يتأهل إلى دور الأربعة ويقترب من البطولة

منتخب الدرب يتأهل إلى دور الأربعة ويقترب من البطولة تهامة - الدرب : ضمن مشاركته في دورة (ال جحل ) التاسعة في أبها ، تأهل منتخب الدرب إلى دور الاربعة بعد فوزه على فريق الأخو التفاصيل

اليوم منتخب الدرب يلتقي الأخويا في دور الـ 8

اليوم منتخب الدرب يلتقي الأخويا في دور الـ 8 تهامة - الدرب : اجرى منتخب الدرب بقيادة مدربه هلا أبو طالب مساء البارحة الثلاثاء تدريبه الاخير استعداداً للقاء المقبل في دور ربع النهائي ( دور الثمانية ) ضد فريق الأخويا من أبها وذلك ضمن مشاركته في التفاصيل

منتخب الدرب .. يواصل مشواره في دورة أبها بالتعادل

منتخب الدرب .. يواصل مشواره في دورة أبها بالتعادل تهامة - الدرب : حقق منتخب الدرب نقطة ثمينة في ثاني مباراة له في دورة ( آل الجحل ) التاسعة في أبها وذلك امام فريق اتحاد التفاصيل

منتخب الدرب يحرز أول انتصاراته في دورة آل جحل

منتخب الدرب يحرز أول انتصاراته في دورة آل جحل فاز منتخب محافظة الدرب مساء البارحة على فريق الريان من أبها في دورة ال جحل والتي تقام في مدينة أبها . واستطاع الدرب الفوز بثلاثية مقابل هدف التفاصيل

فريق ريم بطلاً لدورة الردحة الرمضانية

فريق ريم بطلاً لدورة الردحة الرمضانية توج الشيخ/ غربي بن محمد الحدري،، وبحضور وكيل محافظة بيش الأستاذ/ أحمد علي الحدري، فريق ريم بكأس الدورة ا التفاصيل

الصقعان والريان على نهائي دورة شهداء الواجب

الصقعان والريان على نهائي دورة شهداء الواجب ضمن الدورة الرمضانية المقامة في النادي الموسمي بالحريضة ( دورة شهداء الواجب ) اقيمت مساء البارحة مباريات دور النصف نه التفاصيل

تأهل الريان والجزائر والصقعان والنصر لدوري الاربعة

تأهل الريان والجزائر والصقعان والنصر لدوري الاربعة ضمن مباريات الدورة الرمضانيه التي ينظمها النادي الموسمي بالحريضه اقيمت خلال اليومين الماضيين مباريات دور الثمانيه واسفرت مبارياتها عن تأهل فرق الريان والجزائر من الحريضه والصقعان والنصر من الصقعان لدور الأربعه التفاصيل

موسمي عرمرم ينظم دورة الجوهرة المشعة

موسمي عرمرم ينظم دورة الجوهرة المشعة ينظم النادي الموسمي بمدرسة ابوعبيدة عامر بن الجراح بعرمرم بطولة لكرة القدم بمشاركة ثماني فرق في دورة مصغرة (دوري الجوهرة المشعة التفاصيل

الحريضة : تأهل الجزائر والريان لدوري الثمانية

الحريضة : تأهل الجزائر والريان لدوري الثمانية في اليوم الثالث للدورة المقامة في النادي الموسمي بالحريضة اقيمت مساء البارحه مباراتان التقى في الاولۍ فريقا السلطان والجزائر من الحريضة وانتهى الل التفاصيل

انطلاقة دورة الحريضة الرمضانية بالنادي الموسمي

انطلاقة دورة الحريضة الرمضانية بالنادي الموسمي افتتحت مساء الاثنين الدورة الرياضية التي ينظمها النادي الموسمي بالحريضة على ملعب مدرسة عمربن عبدالعزيز حيث استهلت التفاصيل

البدء في استقبال الراغبين في المشاركة بدورة الغرافة

البدء في استقبال الراغبين في المشاركة بدورة الغرافة تهامة - الدرب : يسر اللجنة المنظمة لدورة الغرافة الرمضانية أن تعلن عن دورتها الرمضانية السادسة تحت شعار (كن اخلاقيا قبل ان تكن التفاصيل

مراسم قرعة دورة الدرب الرمضانية الجمعة القادمة

مراسم قرعة دورة الدرب الرمضانية الجمعة القادمة تهامة - الدرب : دعت اللجنة المنظمة لدورة محافظة الدرب مندوبي الفرق الرياضية المشاركة في الدورة الرمضانية إلى حضور مراسيم القرع التفاصيل

الثالث متوسط بطلاً لدوري كرة اليد بمدرسة بحرة

الثالث متوسط بطلاً لدوري كرة اليد بمدرسة بحرة ضمن النشاط الرياضي الداخلي بمدرسة بحرة أقيمت المباراة الختامية لدوري كرة اليد والتي حققها طلاب الصف الثالث المتوسط بعد فوزهم على طلاب الثاني المتوسط بنتيجة ( 20 – 17 ) في مباراة شهدت الندية والاثارة من الطرفين وسلم الاستاذ محمد شامي التفاصيل

في ليلة الوفاء : محافظ الدرب يتوج الجزائر ببطولة الشباب الاولى في حفل كروي مثير

في ليلة الوفاء : محافظ الدرب يتوج الجزائر ببطولة الشباب الاولى في حفل كروي مثير في أمسية كروية ممتعة وليلة وفاء مميزة توج محافظ الدرب / غازي بن مالح الشمري والشيخ عبدالله بن مرعي السرحان فريق الجزائر ببطولة الشباب الاولى على كأس السرحان بعد تغلبه على فريق اسود القومة بركلات الترجيح بعد تعادلهما الايجابي التفاصيل

العمدة : النهائي سيكون امسية كروية جميلة وقناة السيوف ستغطي الحدث

العمدة : النهائي سيكون امسية كروية جميلة وقناة السيوف ستغطي الحدث أكد إبراهيم دلح منظم دورة الشباب الاولى في الدرب أثناء كشف النقاب عن كأس البطولة مساء اليوم الاربعاء أن الاستعدادات لنهائي دورة الشباب يوم الجمعة القادم تجري على قدم وساق وتمنى ان يقدم اسود القومة والجزائر المتأهلان الى النهائي قمة حقيقية التفاصيل

إضاءات تنموية مع الدكتور علي الشعبي
التنمية في جازان وارتفاع سقف التطلعات التنمية في جازان وارتفاع سقف التطلعات
​ما من شك أن زيارة الملك عبد الله بن عبد العزيز – يحفظه الله – لمنطقة جازان ابان حمى الوادي المتصدع تعتبر علامة فارقة في تاريخ المنطقة نقلتها من مرحلة وجودها خارج خارطة التنمية أو قل خارج خارطة الاهتمام بشكل عام إلى مرحلة وجودها داخل بؤرة الاهتمام بل وفي د
كتاب ومقالات
الشقيق.. واجهة السياحة - هادي طالع الشقيق.. واجهة السياحة - هادي طالع | هكذا نطقها رائد السياحة في محافظة الدرب الدكتور علي الشعبي وبحضور رسمي تمثل في رئيس الآثار والسياحة في منطقة جازان قال " أنها الأقدم تاريخاً ومكاناً ". ولكن العبث ضرب أركانها وهز وجدانها
هبوط اضطراري - عبدالله زكري هبوط اضطراري - عبدالله زكري | في الوقت الذي خرج فيه الكثير مابين مستغرب و مستمتع.. كانت هناك عين تشاهد من زاوية حادة برجاء وخيال أوسع. الموقف هو ..الإسعاف الطائر..وهو ما كان حتى وقت قريب حلم يطير في سماء خيالاتنا ... وإن
من جيل الأبناء إلى جيل الآباء - علي عامر من جيل الأبناء إلى جيل الآباء - علي عامر | نحن جيل الابناء نبعث إليكم جيل الآباء هذه الرسالة ملئها التقديروالحب والاحترام لأنكم عانيتم وتعبتم ونقدر لكم تحملكم شظف العيش ، ولكن هل انتم تبادلونا نفس التقدير والاحترام . نحن جيل الابناء غدا
دمعة على خد الحبيبة - محمد أبو صافية دمعة على خد الحبيبة - محمد أبو صافية | ما اجملنا حينما نتغنى بحب الوطن او حتى العيد وما ارق قلوبنا حينما يجمعنا الحديث عن الوطن! نعم هذه حقيقة هذا الشعب الوفي في حب وطنه ، من الطبيعي أن تُحب وطناً نشأت وترعرعت فوق ارضه
غرباء في زمن غريب - يوسف مكتلي غرباء في زمن غريب - يوسف مكتلي | ابتسامات تصنع ونوايا في قلوب تختفي ونفوس ضعيفة ترتقي بحسن تعاملها ولكن ما خفي اعظم .. كمزهرية تزهو بمنظرها تحتوي ورود صناعية جمالها يفتن النظر وان بانت ع حقيقتها قلة القابليه لها . بعكس الورود
بلاغ رقم 1435 .. الرسالة السنوية - عيسى القربي بلاغ رقم 1435 .. الرسالة السنوية - عيسى القربي | من موطن البدايات الناعم .. حيث السلام والسكينة .. اذيع لكم هذا البيان .. من الف سنة مضت لمثلها ولت .. ياقوم : إلى من يشاركني الحياة .. ويعيش مثلي عـلـى وشـاح قـوس قزح الجميل ..
صور وكاريكاتير
فضاء تهامه

قد لا يدرك الكثير ان ملفات كثيرة جعلت من الشقيق تحديا صعبا ومخاضا اصعب .. إلا ان رئيس مركزها ورئيس بلديتها كان لهم موعدا مع خيارات ومعطيات على ارض الواقع ربما كانت صعبة إلا انها ممكنة .. فمن ملف السياحة الى الملفات الامنية الى ال

المزيد ...
البحث

محافظ الدرب يحذر المواطنين من هدر اموالهم في المخططات الوهمية



 

 
تهامة - الدرب :   حذر محافظ الدرب غازي بن مالح الشمري المواطنين من هدر أموالهم في مخططات وهمية وغير نظامية تظهر من وقت لآخر .
وقال الشمري لـ "تهامة حول ما تداوله الأهالي عن بيع أراضي في مخطط على طريق الفطيحة ، إن المخطط غير نظامي وجاري التعامل معه مؤكداً أن المحافظة قامت بإزالة عدد من المخططات الوهمية تقدر مساحتها بعشرات الملايين من الامتار خلال الشهور الثلاث الماضية .
 


عدد المشاهدات : 1072
عدد التعليقات : 21

اضف تعليق






التعليقات

1- كفى ظلم في Nov 03 2013 02:22:57
الصكوك موقفه منذ عدة سنوات، فلا يستطيع احد استخراج صك على ارضه التي اشتراهااو ورثها اب عن جد، وعندما يقوم المشتري بتحديد ارضه التي اشتراها تقوم الدنيا ولا تقعد، تقوم اللجان تلو الاخرى والبلديات كل يوم وهي ناطة ببخاخ البويه عليكم بمراجعة البلدية، طيب اذا كان مافيه لا منح ولا فيه صكوك وين تبغونا نروح نسكن في المريخ مثلاً،
2- واحد في Nov 03 2013 13:04:46
الله يخارجنا وكان
3- في Nov 03 2013 10:47:43
مشروع سفلته او مشروع خدمي يحتاج ردم من وين يجيب المقاول ؟؟؟؟ بلاش المقاول انت ياصاحب التعليق اذا تبي تبني بيت مثلا من وتبي تردم ارضك من وين تردمعجيب اذا منع الردم للمشاريع الحكومية للي هي بالأصل لنا فبالتالي تتعطل المشاريع ونفتح
4- 999 في Nov 03 2013 02:25:26
القانون والنظام لايطبق الا على المواطن المسكين واللي يقول من قال لك تشتري ارض بدون صك أصلا الدرب مافيها صكوك واذ وجد فكل واحدعلى حسب. استطاعته في ظل ارتفاع الاراضي ثم اين التعديات من هذه الاراضي قبل بيعها ولماذا لا يطبقون النظام ع الجميع .الواسطه فوق النظام لكن الله فوق الجميع....المواطن يسعى الى توفير سكن لأسرته وانتم تهدمون منزله واصحاب الملايين يسعون الى غش هذا المواطن.نسأل الله أن ينتقم من كل ظالم أخيرا من هو مالك خبت القياس (( من الدرب الى الشقيق ممكن إجابة واضحة من شيوخ القبائل،
5- صررررريح في Nov 03 2013 02:28:03
الأراضي اللي تخطط وتباع بدون صكوك هذي لروس كبار ومسئولين كبار ولا كبف تخطط وتعمل المعدات لمده اسابيع ولا احد يقول شي ثم بعد البيع وبيع كامل القطع تجيك الحكومه يا عالم فكرو فيها طيب البلديه يقلون مافيه اراضي من اجل توزيعها منح للمواطنين طيب كيف طلعت الأراضي هذه ممكن نسمع رد سعادة رئيس البلدية ولا سعادة المحافظ.
6- ابن الدرب البار في Nov 03 2013 02:54:50
سعادة المحافظ كل قبيله في الوطن لها ممتلكات دافعت عنها بدم من اقدم العصور وهدي الممتلكات معترف بها عند ال سعود الا في الدرب لانتشار الفقر والاميه وضعف اللسان في مخاطبة البدو ومستقعدي المناصب تم تجاهل ممتلكات قبائل الدرب وتبيضها حتى يندهن السير منهم بياعين الارض هل هم المستثمرين ام بعض الكبار وتعدياتهم المفظوحه بالمنطقه المواطن يبحث عن ارض رخيصه الثمن يستطيع يجعلها متنفس له ولعائلته وبعض المسؤلين يخافون على العقار ينزل قيمته ويخسرون عقاراتهم الكبيره خل الناس في حالها يا سعادة المحافظ يكفي الظلم اللي عايشين فيه لاصكوك ولاكهرباء ولا خدمات طبية لائقه ولاتعويضات مثل باقي المناطق.
7- دربي 1000 في Nov 02 2013 23:27:55
دائما نسيء الظن ،،،، المجمعات والفلل التي اقيمت في السنوات الأخيره ولاتزال تقام في الشوارع الرئيسة وداخل الأحياء هل يوجد لها صكوك ؟؟؟ ومتروكين على كيفنا !! اما الممنوع هو سرقة اراضينا من قبل بعض وجهائنا ليبيعونها لأهل عسير بتراب الفلوس ويخططونها ويبيعونها علينا بعشرات الآلاف فالله يقوي المحافظة عليهم والكهرباء امره على جميع المناطق ، والجربوع مخططه معتمد وبصك والدرب والمراكز التابعه لها مطلوب عليهم السقلته فقط حسب قرار مجلس الوزراء وحنا في البلدية نعرف هذا وبعدين زحمة السواح في الشتاء والعطل واكتضاض المهرجان وبأعداد تفوف السنين الماضية ماذا نسميه ... لاتحجب الشمس بغربال ..
8- مهاجر في Nov 03 2013 02:20:35
نرجوا من كل مسؤول ان يعمل لصالح المواطن ويكسب حب الناس والتفاني في عمله في خدمة وطنه ومواطنيه هذا دائماً طلب خادم الحرمين من المسؤولين التيسير على المواطن وتذليل جميع الصعاب ولكن الذي يحصل العكس تماماً من هولاء المسؤولين من حيث التعسف في تطبيق الاوامر وتحويل المفهوم والكثير من العقبات ولكن طبق قول الرسول الكريم من ولي على امر من امور المسلمين ويسر عليهم يسر الله عليه ومن عسر عليهم عسر الله عليه حسبنى الله على كل من ظلم وحرم المسلمين من ابسط حقوقهم التي لا غنى عنها خصوصاً ونحن بلد يحكم بالكتاب والسنة املنا في الله سبحانه وتعلى وفي خادم الحرمين ان يلتفت لمهثل هولاء المسؤولين الذي اجزم لو ان الامر في صالحه هو شخصياً ولو كان بدون امر ليحصل على ما يريد وهذا معروف ولكن عند الله تتقابل الخصوم يوم لا ينفع مال ولا بنون قدموا خدمات وزفلتوا ووصلوا الكهرباء ولا امنعونا من المنح التي يستنهى المواطن 30 عام ولا يحصل على شي وقد يموت ولم يستلم شي اراضي غالية واجار غالي ومعيشة غالية حسبنا الله ونعم الوكيل
9- مراقب عن كثب في Nov 03 2013 02:18:33
لقد كنت اذهب الى بيش على طريق الفطيحة وأرى سيارات كثيرة في تلك المواقع وتكرر الموقف كثيراولفترة تتراوح الشهر او يزيد مما شد انتباهي وجعلني اذهب واتحقق عن مايجري هناك وقد رايت العجب مساحات شاسعة تخطط واخرى تباع ومكاتب عقار وحركة كثيفه من السيارات سواء شخصيه او حكوميه وكذك مما يوحي لي بان الامر نظامي ومشروع وحين اكتمل البيع كاملا وخرج التجار والهوامير بدأ دور البلدية والتعديات .بعبارة النظام لا يحمي المغفلين ووقع في الفخ المشتري الاخير الذى كان حلمه بناء سكن له ولعائلته وهربا من غلاء الاجارات والاراضي داخل المدن .وهنا نتسائل : 1- اين الجهات المسؤله طوال تلك الفترة ؟؟؟؟؟؟؟؟ 2- هل تم محاسبة المسؤولين عن المنطقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3- اين كانت البلدية قبل خروج الهوامير ؟؟؟؟؟؟؟؟ 4- هل نظام التعديات حل جذري للقضاء على التعدي على الاراضي البيضاء ؟؟؟؟ 5- لماذا لا يتم علاج المرض وليس العرض ؟؟؟؟؟؟؟ 6- لماذا لا يتم تعويض المشترى الاخير من منشئ الحدث وهو الذي سبب هذه الفوضى بالاضافة للغرامة والمحاسبة حتى يكون عبرة لغيره في المستقبل ؟؟؟؟؟ . . واخير اقول لكم " كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ "
10- رد ع الحقيقه الغائبة في Nov 02 2013 14:45:58
اذا قد جا احد وأخذ من أرضك تربه او بطحا تكلم لو عندك شيول وقلاب كنت ماتكلمت لكن ناس ماتترك اللقافة .
11- رد ع مخلوطي مخلص للوطن في Nov 02 2013 14:42:29
آترك عنك الحسد خلي الناس تترزق الله ايش دخلك بمخطط الجربوع والصك طلع من رجال المع والا جيزان انت مالك علاقه بهالشي روح طلع مثله صك
12- درباوي في Oct 31 2013 23:23:52
بدل التحذير والمنع وفروا مخططات نظامية والناس ما راح تروح للمخططات الوهمية وغير نظامية .
13- الله القوي في Oct 31 2013 21:54:37
يا سعادة المحافط نسأل الله العلي القدير أن يثمن سعيكم وأن يكتب لكم الاجر , ولكن هناك تساؤلات كثير تدور في المجالس وفي الدوائر وعلى الارصفة وفي الشوارع أيضاً عن كيفية تملك الاراضي في محافظة الدرب حيث انها ضروره حتمية للمواطن الدربي وللسائح ايضاً , يبدو أن المستثمرين اصبحوا يخافون من ممارسة هواياتهم الاستثمارية التي تعود بالفائدة الكبيره على المحافظه وعلى اقتصاد المحافظة بسبب ما يسمى بإزالة التعديات فنلاحظ بأن امير المنطقة قد حضر العام الماضي في منتدى الاستثمار بالدرب وقد اتى الكثير من رجال الاعمال واعيان البلد والمشايخ وكلا دلا بدلوه في هذا الموضوع الشيق وسمعنا ما اعجبنا ولكن في الحقيقه لم نجد الا محاربة الاستثمار وليس تشجيع الاستثمار لا صكوك ولا اراضي سكنية بالدرب ولا حتى حتى عدادات كهرباء ايضاً يعني كأنه يراد بنا ان نرحل ونخلي المحافظة او نحصل على فيزة سفر لكوكب المريخ الذي نسمع به ولم نشاهده على الطبيعه حتى الان , انا ارى ارى في رايي الشخصي والمتواضع البسيط ان يتم اعادة النظر في موضوع تمليك الاراضي بالدرب واعادة تطمين المستثمرين ومحاولة اعادة جذبهم للمحافظة لأني الاحظ بأن المحافظة صارت تلفظ انفاسها الاخيره في جانب السياحة للأسف الشديد . وشكراً جزيلاً لك يا سعادة المحافظ .
14- الحقيقه في Nov 02 2013 07:58:07
رد ع الحقيقه الغاليه.. اخوي لقد اجبت على سؤالك بنفسك
15- نصب في Oct 31 2013 17:39:10
والمخطط الى في ابو يحي وش وظعو
16- الحقيقه: في Nov 02 2013 07:54:50
الحقيقه الغاليه. ..كفيت ووفيت واظم صوتي لصوتك....... مع الاسف الان سنرى قريبا كيف ستنهب الردميات وتسارع المقاولين من اجل مشروع التحليه الجديد 10 مليون متر مربع وسنتابع كيف ستجري الامور. ...ملاحظه. .. يامحافظنا الفاظل لاتدع هذا التصريح والاعلان الصحفي رفع مسوليتك والاحرى بك ان تظع لوحات حكوميه على هذه المخططات والاراظي البور والبكر تفيد بانها املاك الدوله
17- رد على دربي 1000 في Nov 03 2013 01:14:40
ليس ماتقول إساءة ظن بل حقيقة انهم يمنعون الأهالي ويسمحون للغرباء وعندك مخططات الكدرة يعطونهم كهرباء وابن البلد ممنوع وكلها بصك زراعي فأي نظام تمسكوا به 2 اما بيع الناس لبعض أراضيهم فمن حقهم والعسيري يشتري بفلوسه واذا كانت مثل ماتقول بتراب الفلوس ليش ما تشتري انت منهم اما مخطط الجربوع يا عزيزي فالصك صادر من محكمة رجال المع بتاريخ ؟؟؟؟؟؟؟ ورقم ؟؟؟؟؟ وموقع الارض تابع لجازان واذا كان معتمد فأين البنية التحتية يجب على الناس إبلاغ وزارة الشئون البلدية والقروية عن هذا المخطط وكمان امارة المنطقة نعود لقصة اهالي عسير عزيزي لماذا العنصرية والنظرة الدونية ومن أعطاك الحق للتحدث عن الأهالي وكل من يملك ارض حر في بيعها وعليك الشراء وترك الحسد في بعض المحافظات تتم حماية الاراضي من قبل المحافظة ومنع اهلها من الاستفادة منها وتحت مظلة النظام اجل سرقتها من قبل بعض من يسمون انفسهم كبار او وجهاء واصبح هؤلاء لايتركون احد يتملك شي الا بعد ان يدفع اتمنئ مايصير هالشي عندنا بهذه المحافظة .اما السياحة فقد اصبحت شبه معدومه ماذا لدينا هل اقامة مهرجان يعني لك إنجاز يا اخي اتمنى ان تترك محاباة المسؤلين وتتحدث من اجل الدرب فقط فالمسؤل منقول والفساد لن يزول مالم تتم محاربة كل فاسد وشكرا.
18- سعودي حر في Nov 01 2013 14:07:27
ياسعادة المحافظ مهلا ورفقا ورحمة وإنسانية لهذا المواطن الفقير المحتاج للمساعدة وعدم هدم مساكنهم وأمركم بعدم هدم منازل المواطنين فأنت وكما سمعت انك رجل تتقي الله جزاك الله خيرا. وليتقي كل مسؤل دعوة النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال (اللهم من تولى من أمر أمتي شيء فشق عليهم فاشقق عليه ) . إن القوة جربت قديما وحديثا وأثبتت فشلها . أملي من الجميع أن تجد هذه المشاكل حلا عادلا من قبل لجنة التعديات فالدولة حباها الله تعدى خيرها وإنسانيتها خارج هذا البلد فكيف بالمواطن الفقير الذي له على دولته حق وإيجاد له مسكن والوقوف معه ومساعدته وأن نقول جميعا للجنة التعديات أن يكونوا أهل رحمة وإنسانية بالمواطن . فكن رفيقا أيها المحافظ بالمواطن وشكرا لك وللجميع .
19- الحقيقة الغائبة في Nov 01 2013 14:03:41
سعادة المحافظ ان «سرقات التربة ونهل البطحا في الاراضي التابعة لمحافظة الدرب قديمه ونستغرب لماذا سكتت المحافظة و البلدية عنهم كل هذه المدة؟ ولماذا لم يطبق عليهم النظام ان عدم متابعتهم طوال تلك الفترة يضعنا أمام تساؤلات كثيرة يجب على المحافظ ان يوضحها». وكان الأولى بالبلدية عدم التستر عليهم وفضحهم ليكونوا عبرة لغيرهم لانها اصبحت ظاهرة ان تمادي هؤلاء وحفرهم في مناطق برية ليس سوى استنزاف لثروات هذا الوطن ويجب أن تتحرك المحافظة والبلدية في أسرع وقت ممكن لردع هؤلاء . سؤال أخير المقاولين المنفذين للمشاريع في المحافظة كيف ياخذون الردميات هل هناك من يبيع عليهم ويشتغلون تحت مظلة النظام هم والبائع اتمنى آجد الجواب
20- مواطنً صالح في Nov 01 2013 11:55:11
سعادة المحافظ انت كشخص فانت رجل كفو وخلوق وذكي ولكن يلاحظ الجميع تراجع السياحه في الدرب منذ توليك منصب محافظ الدرب اتمنى ان تفكر في ذلك وتناقش من هم صادقين معك وليس المطبلين وفقك الله وسدد الى الخير خطاك
21- مخلوطي مخلص للوطن في Nov 01 2013 11:37:05
سعادة المحافظ وفقك الله كيف تم السماح للجربوع بعمل مخطط امام مدخل مركز ريم اتمنى الاجابه اولا الصك صادر من محكمة رجال المع ع ارض تابعه لجازان اتمنى التوضيح متى صدر هذا الصك وكيف 2 اذا كان المخطط معتمد فأين البنية التحتية ياسعادة المحافظ فقط مجرد اسأله تدور في المجالس عن هذا المخطط .

تصميم توب لاين
تم تصميم موقع صحيفة تهامة الالكترونية بواسطة توب لاين