-


الاخبار الرياضية

عرعرم يمطر الهيجة بثلاثية والبرهجي ينقذ الساحل والسد ينتصر على اليوفي

عرعرم يمطر الهيجة بثلاثية والبرهجي ينقذ الساحل والسد ينتصر على اليوفي تهامة - الدرب : فازت فرق عرمرم والساحل والسد في مباريات الأمس ضمن الدورة الرمضانية في محافظة الدرب ، حيث أقيمت ثلاث مباريات ، جمعت الأولى عرمرم بالهيجة ، فقد دخل عرمرم اللقاء ليحسم مسألة التاهل بعيدا التفاصيل

مونديال الدرب : فوز الحصام ورملان وتعادل الرجاء وهيجنتوس

مونديال الدرب : فوز الحصام ورملان وتعادل الرجاء وهيجنتوس تهامة - الدرب : واصلت بطولة بي كولا ( مونديال الدرب الرمضاني ) مبارياتها مساء البارحة ، حيث أقيمت ثلاث مباريات ، جمعت الأولى روما و الحصام . دخل روما اللقاء بدون اي حسابات بعدما فقد كل آمال التأهل بينما الحصام جاء ليثبت انه ليس مجرد فقاعة صابون بل اثبت انه التفاصيل

محافظ الدرب يتوج "القحمة" بكأس بطولة شهداء الحد الجنوبي

محافظ الدرب يتوج تهامة - الدرب : توج محافظ الدرب الاستاذ غازي بن مالح الشمري مساء البارحة فريق القحمة بكأس بطولة شهداء الحد الجنوبي والذي تنظمها لجنة التنمية ، وذلك بعد فوزه على منتخب خميس مشيط بهدفين دون رد . وأقيم حفل خ التفاصيل

منتخب الدرب يتفوق على عتود وتعادل بين الحريضة وخميس مشيط

منتخب الدرب يتفوق على عتود وتعادل بين الحريضة وخميس مشيط تهامة - الدرب : قلب منتخب الدرب نتيجة مباراته مع منتخب عتود رأسا عل عقب بعد أن تقدم الأخير بهدف ركلة جزاء في الشوط الاول ضمن مباريات بطولة شهداء الحد الجنوبي . وتمكن الدرب من تعديل ا التفاصيل

بطولة شهداء الحد : الشقيق يتجاوز أبها وريم يسقط في فخ القحمة

بطولة شهداء الحد : الشقيق يتجاوز أبها وريم يسقط في فخ القحمة تهامة - الدرب : فاز منتخب الشقيق مساء البارحة على نظيره منتخب أبها بهدف دون مقابل في ثاني أيام دورة شهداء الحد الجنوبي ا التفاصيل

انطلاقة بطولة شهداء الحد الجنوبي والتعادل يسيطر على أولى المباريات

انطلاقة بطولة شهداء الحد الجنوبي والتعادل يسيطر على أولى المباريات موسى يحيى - الدرب : انطلقت مساء البارحة بطولة شهداء الحد الجنوبي بالدرب على كأس المحافظ وذلك في ملعب بحره . وشهد اليوم الأول للبطولة إقامة مباراتان جميعها انتهت بالتعادل الإيجابي . حيث التقى في المباراة الأولى التفاصيل

آل حمود والبراق يتوجان ابطال الدوري بالذهب

آل حمود والبراق يتوجان ابطال الدوري بالذهب خليل الدربي – الدرب : بحضور مدير مكتب التعليم بالدرب الاستاذ علي آل حمود وحضور كلاً من مدير وحدة الاشراف التربوي بالدرب الاستاذ إبراهيم حسين شيخين ورجل الاعمال عبدالله حجاب البراق ومشرف النشاط الرياضي بتعليم صبيا الاستاذ علي موسى عبادي ومشرف التربية البدنية بالدرب الاستاذ خالد شيخين . التفاصيل

النمر يرهق العميد بثلاثية وينتزع كأس الاكاديميات

النمر يرهق العميد بثلاثية وينتزع كأس الاكاديميات توج فريق النمر بطلاً لدورة الاكاديميات وسط فرحة جنونية من عشاقه ومشجعيه بعد تغلبه على فريق العميد العنيد من الغريف بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف يتيم .في البطولة التي نظمها المعلق الرائع أحمد عبدالله ( العتيبي ) والتي أقيمت على ملعب الدرب التفاصيل

متوسطة الدرب تثأر من بحرة وركلات الترجيح تؤهل عتود

متوسطة الدرب تثأر من بحرة وركلات الترجيح تؤهل عتود ضمن منافسات بطولة كرة القدم والتي ينظمها قسم النشاط الرياضي بمكتب التربية والتعليم بالدرب اقيمت مباراتان حضرها المشرف العام على البطولة الاستاذ خالد شيخين حيث ثأر فريق متوسطة الدرب من بحرة الذي أقصاه العام الماضي من البطولة بهدف وحيد التفاصيل

أكاديمية باريس القائم تنتزع كأس الريكا للفئات السنية

أكاديمية باريس القائم تنتزع  كأس الريكا للفئات السنية شهد ملعب الكلاسيكو تتويج أكاديمية باريس القائم بطلاً لكأس الريكا الاولى للفئة العمرية تحت 14 سنة . جاء التتويج على حساب أكاديمية الريكا بركلات الترجيح حيث انتهت الاشواط الاصلية بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين . سجل فريق الريكا هدفاَ في الشوط الاول ب التفاصيل

تعادل الحرجة والوداد وفوز هجنتوس على عين الشقيق

تعادل الحرجة والوداد وفوز هجنتوس على عين الشقيق أحمد النهاري - الدرب : تعادل فريقا الحرجة والوداد بهدف لكل منهما ضمن مباريات دورة الدرب الرمضانية ( مونديال الحزم ) في المباراة الأولى . وفي المباراة الثانية فاز هجنتوس على عين الشقيق بهدفين لهدف . التفاصيل

فوز يوفي القائم والسلطان ونصر الدرب في مباريات

فوز يوفي القائم والسلطان ونصر الدرب في مباريات أحمد النهاري - الدرب : هز فريق يوفي القائم نظيره القائم بهدفين لا شيء ضن مباريات دورة رمضان لهذا العام على ملعب الدرب وذلك في اللقاء الأول . وفي المباراة الثانية تمكن السلطان من الظفر التفاصيل

تعادل الساحل وأبو يحيى والبطولة تخسر من جندلة بهدفين

تعادل الساحل وأبو يحيى والبطولة تخسر من جندلة بهدفين أحمد النهاري - الدرب : واصلت الدورة الرمضانية في الدرب مبارياتها لليوم الثالث على التوالي ، حيث التقى فريقا الساحل وأبو يحيى في مبارة البارحة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، فيما تفوقت التفاصيل

الصنيدلي يبدأ إثارة الدورة الرمضانية بثلاثية في القومة

الصنيدلي يبدأ إثارة الدورة الرمضانية بثلاثية في القومة أحمد النهاري - الدرب : انطلقت مساء أمس، بطولة محافظة الدرب الرياضية في كرة القدم، التي تشرف على تنظمها للعام الخامس على التوالي لجنة الشباب والرياضة بالمحافظة، وذلك على ملعب الدرب. وأوضح التفاصيل

غدا .. انطلاقة دورة الدرب الرمضانية بمباراة القومة والصنيدلي

غدا .. انطلاقة دورة الدرب الرمضانية بمباراة القومة والصنيدلي تهامة - الدرب : تنطلق غداً مباريات دورة الدرب الرمضانية "مونديال الحزم" بمباراة واحدة تجمع فريقي القومة واتحاد الصنيدلي ، فيما تم تأجيل مبارة النصر والعالمي لوقت لاحق التفاصيل

طواشي - انطلاق دورة البراق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وأولى المواجهات بين الريان وعين الشقيق

طواشي - انطلاق دورة البراق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وأولى المواجهات بين الريان وعين الشقيق أصدرت اللجنة المنظمة لدورة البراق الرمضانية في عامها التاسع جدول البطولة لهذا العام والذي سيشارك فيه ستة وعشرون فريقاَ . وبين عضو اللجنة المنظمة الاستاذ موسى طواشي أن البطولة ستنطلق بتاريخ الثالث والعشرون من الشهر الجاري بمواجهتين . التفاصيل

إضاءات تنموية مع الدكتور علي الشعبي
ملقى ابناء المحافظة منكم واليكم ملقى ابناء المحافظة منكم واليكم
* ملتقى أبناء محافظة الدرب هو عبارة عن جهود يقوم بها ابناء المحافظة من أجل خدمة محافظتهم باركها سمو أمير المنطقة ودعمها بحضوره ورعايته لبعض فعاليته الاجتماعية ، وها هو الملتقى يجمع ابناء المحافظة ويُفعل
كتاب ومقالات
"داء التاك" - عادل النهاري | التكنولوجيا ليست بالفعل داء كما هو العنوان ولكن هنالك نسبة ليست بالقليلة من جميع الفئات العمرية حولوها إلى داء يجب العلاج منه كأي فايروس يتطلب إلى مراجعات أو وصفات طبية حتى يتم التخلص منه , كان الغرض
أرض عتود و واديها و الحياة - م. مصطفى نماسي أرض عتود و واديها و الحياة - م. مصطفى نماسي | دبّت الحياةُ من جديد في بِلاد عتودا وبدأت تتوشحُ ردائها الأخضرا تُنبت هذه الأرضُ كل خيرٍا مُحضرا و مياةُ أبارها عذبٌ سائغُ المشربا تُخرج من جوفها حبا مُختلفا ألوانه و دُخنا قد حان قِطافه
ملعب الدرب واقع ( مزري ) ومستقبل غامض - سلطان دفاري ملعب الدرب واقع ( مزري ) ومستقبل غامض - سلطان دفاري | هي قصة عاشق امتدت أكثر من ثلاثين عاما! كان يحلم أن ينام بين أحضان العشق، أو يركض بين جنبات العشق، وباصراره وعناده وقوة عشقه نال ماتمنى ذلك العاشق، وليته لم ينل
مستشفى الدرب ثم طريق الشاحنات - سامي أبودش مستشفى الدرب ثم طريق الشاحنات - سامي أبودش | فلتسمحوا لي أولا بأن أبدأ مقالي بـ : انتقادي صحيا لمستشفى محافظة الدرب ، وأخص قسم الطوارئ ، والذي كان من المفترض أن يستقبل جميع الحالات الطارئة وغير الطارئة بكل نظرة إ
يا وطننا كلنا لك - صفية عسيري يا وطننا كلنا لك - صفية عسيري | عشت أبيا يا وطني .. رعد في الشمال وعاصفة في الجنوب يقف فيها رجال كالقمم الشوامخ نذروا أنفسهم فداء للوطن ومقدساته ومن فيه من اهل واحباب مدافعين عن الاسلام والعروبة . تحية اكبار وقفة اجلال ووفاء
علي الشعبي ...الألغام تكمل في التفاصيل!! - عيسى القربي علي الشعبي ...الألغام تكمل في التفاصيل!! - عيسى القربي | وكالعادة تكمن الصعوبة في كتابة السطر الأول من المقال .. كيف لا وهذه الحروف التي أنوي كتابتها هي في وداع وتكريم الوجه الأبرز في كل التفاصيل الدربية الخالصة ..عرفته في مرحلة
صور وكاريكاتير
فضاء تهامه

قد لا يدرك الكثير ان ملفات كثيرة جعلت من الشقيق تحديا صعبا ومخاضا اصعب .. إلا ان رئيس مركزها ورئيس بلديتها كان لهم موعدا مع خيارات ومعطيات على ارض الواقع ربما كانت صعبة إلا انها ممكنة .. فمن ملف السياحة الى الملفات الامنية الى ال

المزيد ...
البحث

محافظ الدرب يحذر المواطنين من هدر اموالهم في المخططات الوهمية



 

 
تهامة - الدرب :   حذر محافظ الدرب غازي بن مالح الشمري المواطنين من هدر أموالهم في مخططات وهمية وغير نظامية تظهر من وقت لآخر .
وقال الشمري لـ "تهامة حول ما تداوله الأهالي عن بيع أراضي في مخطط على طريق الفطيحة ، إن المخطط غير نظامي وجاري التعامل معه مؤكداً أن المحافظة قامت بإزالة عدد من المخططات الوهمية تقدر مساحتها بعشرات الملايين من الامتار خلال الشهور الثلاث الماضية .
 


عدد المشاهدات : 1961
عدد التعليقات : 22

اضف تعليق






التعليقات

1- كفى ظلم في Nov 03 2013 02:22:57
الصكوك موقفه منذ عدة سنوات، فلا يستطيع احد استخراج صك على ارضه التي اشتراهااو ورثها اب عن جد، وعندما يقوم المشتري بتحديد ارضه التي اشتراها تقوم الدنيا ولا تقعد، تقوم اللجان تلو الاخرى والبلديات كل يوم وهي ناطة ببخاخ البويه عليكم بمراجعة البلدية، طيب اذا كان مافيه لا منح ولا فيه صكوك وين تبغونا نروح نسكن في المريخ مثلاً،
2- واحد في Nov 03 2013 13:04:46
الله يخارجنا وكان
3- في Nov 03 2013 10:47:43
مشروع سفلته او مشروع خدمي يحتاج ردم من وين يجيب المقاول ؟؟؟؟ بلاش المقاول انت ياصاحب التعليق اذا تبي تبني بيت مثلا من وتبي تردم ارضك من وين تردمعجيب اذا منع الردم للمشاريع الحكومية للي هي بالأصل لنا فبالتالي تتعطل المشاريع ونفتح
4- 999 في Nov 03 2013 02:25:26
القانون والنظام لايطبق الا على المواطن المسكين واللي يقول من قال لك تشتري ارض بدون صك أصلا الدرب مافيها صكوك واذ وجد فكل واحدعلى حسب. استطاعته في ظل ارتفاع الاراضي ثم اين التعديات من هذه الاراضي قبل بيعها ولماذا لا يطبقون النظام ع الجميع .الواسطه فوق النظام لكن الله فوق الجميع....المواطن يسعى الى توفير سكن لأسرته وانتم تهدمون منزله واصحاب الملايين يسعون الى غش هذا المواطن.نسأل الله أن ينتقم من كل ظالم أخيرا من هو مالك خبت القياس (( من الدرب الى الشقيق ممكن إجابة واضحة من شيوخ القبائل،
5- صررررريح في Nov 03 2013 02:28:03
الأراضي اللي تخطط وتباع بدون صكوك هذي لروس كبار ومسئولين كبار ولا كبف تخطط وتعمل المعدات لمده اسابيع ولا احد يقول شي ثم بعد البيع وبيع كامل القطع تجيك الحكومه يا عالم فكرو فيها طيب البلديه يقلون مافيه اراضي من اجل توزيعها منح للمواطنين طيب كيف طلعت الأراضي هذه ممكن نسمع رد سعادة رئيس البلدية ولا سعادة المحافظ.
6- ابن الدرب البار في Nov 03 2013 02:54:50
سعادة المحافظ كل قبيله في الوطن لها ممتلكات دافعت عنها بدم من اقدم العصور وهدي الممتلكات معترف بها عند ال سعود الا في الدرب لانتشار الفقر والاميه وضعف اللسان في مخاطبة البدو ومستقعدي المناصب تم تجاهل ممتلكات قبائل الدرب وتبيضها حتى يندهن السير منهم بياعين الارض هل هم المستثمرين ام بعض الكبار وتعدياتهم المفظوحه بالمنطقه المواطن يبحث عن ارض رخيصه الثمن يستطيع يجعلها متنفس له ولعائلته وبعض المسؤلين يخافون على العقار ينزل قيمته ويخسرون عقاراتهم الكبيره خل الناس في حالها يا سعادة المحافظ يكفي الظلم اللي عايشين فيه لاصكوك ولاكهرباء ولا خدمات طبية لائقه ولاتعويضات مثل باقي المناطق.
7- دربي 1000 في Nov 02 2013 23:27:55
دائما نسيء الظن ،،،، المجمعات والفلل التي اقيمت في السنوات الأخيره ولاتزال تقام في الشوارع الرئيسة وداخل الأحياء هل يوجد لها صكوك ؟؟؟ ومتروكين على كيفنا !! اما الممنوع هو سرقة اراضينا من قبل بعض وجهائنا ليبيعونها لأهل عسير بتراب الفلوس ويخططونها ويبيعونها علينا بعشرات الآلاف فالله يقوي المحافظة عليهم والكهرباء امره على جميع المناطق ، والجربوع مخططه معتمد وبصك والدرب والمراكز التابعه لها مطلوب عليهم السقلته فقط حسب قرار مجلس الوزراء وحنا في البلدية نعرف هذا وبعدين زحمة السواح في الشتاء والعطل واكتضاض المهرجان وبأعداد تفوف السنين الماضية ماذا نسميه ... لاتحجب الشمس بغربال ..
8- مهاجر في Nov 03 2013 02:20:35
نرجوا من كل مسؤول ان يعمل لصالح المواطن ويكسب حب الناس والتفاني في عمله في خدمة وطنه ومواطنيه هذا دائماً طلب خادم الحرمين من المسؤولين التيسير على المواطن وتذليل جميع الصعاب ولكن الذي يحصل العكس تماماً من هولاء المسؤولين من حيث التعسف في تطبيق الاوامر وتحويل المفهوم والكثير من العقبات ولكن طبق قول الرسول الكريم من ولي على امر من امور المسلمين ويسر عليهم يسر الله عليه ومن عسر عليهم عسر الله عليه حسبنى الله على كل من ظلم وحرم المسلمين من ابسط حقوقهم التي لا غنى عنها خصوصاً ونحن بلد يحكم بالكتاب والسنة املنا في الله سبحانه وتعلى وفي خادم الحرمين ان يلتفت لمهثل هولاء المسؤولين الذي اجزم لو ان الامر في صالحه هو شخصياً ولو كان بدون امر ليحصل على ما يريد وهذا معروف ولكن عند الله تتقابل الخصوم يوم لا ينفع مال ولا بنون قدموا خدمات وزفلتوا ووصلوا الكهرباء ولا امنعونا من المنح التي يستنهى المواطن 30 عام ولا يحصل على شي وقد يموت ولم يستلم شي اراضي غالية واجار غالي ومعيشة غالية حسبنا الله ونعم الوكيل
9- مراقب عن كثب في Nov 03 2013 02:18:33
لقد كنت اذهب الى بيش على طريق الفطيحة وأرى سيارات كثيرة في تلك المواقع وتكرر الموقف كثيراولفترة تتراوح الشهر او يزيد مما شد انتباهي وجعلني اذهب واتحقق عن مايجري هناك وقد رايت العجب مساحات شاسعة تخطط واخرى تباع ومكاتب عقار وحركة كثيفه من السيارات سواء شخصيه او حكوميه وكذك مما يوحي لي بان الامر نظامي ومشروع وحين اكتمل البيع كاملا وخرج التجار والهوامير بدأ دور البلدية والتعديات .بعبارة النظام لا يحمي المغفلين ووقع في الفخ المشتري الاخير الذى كان حلمه بناء سكن له ولعائلته وهربا من غلاء الاجارات والاراضي داخل المدن .وهنا نتسائل : 1- اين الجهات المسؤله طوال تلك الفترة ؟؟؟؟؟؟؟؟ 2- هل تم محاسبة المسؤولين عن المنطقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3- اين كانت البلدية قبل خروج الهوامير ؟؟؟؟؟؟؟؟ 4- هل نظام التعديات حل جذري للقضاء على التعدي على الاراضي البيضاء ؟؟؟؟ 5- لماذا لا يتم علاج المرض وليس العرض ؟؟؟؟؟؟؟ 6- لماذا لا يتم تعويض المشترى الاخير من منشئ الحدث وهو الذي سبب هذه الفوضى بالاضافة للغرامة والمحاسبة حتى يكون عبرة لغيره في المستقبل ؟؟؟؟؟ . . واخير اقول لكم " كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ "
10- رد ع الحقيقه الغائبة في Nov 02 2013 14:45:58
اذا قد جا احد وأخذ من أرضك تربه او بطحا تكلم لو عندك شيول وقلاب كنت ماتكلمت لكن ناس ماتترك اللقافة .
11- رد ع مخلوطي مخلص للوطن في Nov 02 2013 14:42:29
آترك عنك الحسد خلي الناس تترزق الله ايش دخلك بمخطط الجربوع والصك طلع من رجال المع والا جيزان انت مالك علاقه بهالشي روح طلع مثله صك
12- درباوي في Oct 31 2013 23:23:52
بدل التحذير والمنع وفروا مخططات نظامية والناس ما راح تروح للمخططات الوهمية وغير نظامية .
13- الله القوي في Oct 31 2013 21:54:37
يا سعادة المحافط نسأل الله العلي القدير أن يثمن سعيكم وأن يكتب لكم الاجر , ولكن هناك تساؤلات كثير تدور في المجالس وفي الدوائر وعلى الارصفة وفي الشوارع أيضاً عن كيفية تملك الاراضي في محافظة الدرب حيث انها ضروره حتمية للمواطن الدربي وللسائح ايضاً , يبدو أن المستثمرين اصبحوا يخافون من ممارسة هواياتهم الاستثمارية التي تعود بالفائدة الكبيره على المحافظه وعلى اقتصاد المحافظة بسبب ما يسمى بإزالة التعديات فنلاحظ بأن امير المنطقة قد حضر العام الماضي في منتدى الاستثمار بالدرب وقد اتى الكثير من رجال الاعمال واعيان البلد والمشايخ وكلا دلا بدلوه في هذا الموضوع الشيق وسمعنا ما اعجبنا ولكن في الحقيقه لم نجد الا محاربة الاستثمار وليس تشجيع الاستثمار لا صكوك ولا اراضي سكنية بالدرب ولا حتى حتى عدادات كهرباء ايضاً يعني كأنه يراد بنا ان نرحل ونخلي المحافظة او نحصل على فيزة سفر لكوكب المريخ الذي نسمع به ولم نشاهده على الطبيعه حتى الان , انا ارى ارى في رايي الشخصي والمتواضع البسيط ان يتم اعادة النظر في موضوع تمليك الاراضي بالدرب واعادة تطمين المستثمرين ومحاولة اعادة جذبهم للمحافظة لأني الاحظ بأن المحافظة صارت تلفظ انفاسها الاخيره في جانب السياحة للأسف الشديد . وشكراً جزيلاً لك يا سعادة المحافظ .
14- الحقيقه في Nov 02 2013 07:58:07
رد ع الحقيقه الغاليه.. اخوي لقد اجبت على سؤالك بنفسك
15- نصب في Oct 31 2013 17:39:10
والمخطط الى في ابو يحي وش وظعو
16- الحقيقه: في Nov 02 2013 07:54:50
الحقيقه الغاليه. ..كفيت ووفيت واظم صوتي لصوتك....... مع الاسف الان سنرى قريبا كيف ستنهب الردميات وتسارع المقاولين من اجل مشروع التحليه الجديد 10 مليون متر مربع وسنتابع كيف ستجري الامور. ...ملاحظه. .. يامحافظنا الفاظل لاتدع هذا التصريح والاعلان الصحفي رفع مسوليتك والاحرى بك ان تظع لوحات حكوميه على هذه المخططات والاراظي البور والبكر تفيد بانها املاك الدوله
17- رد على دربي 1000 في Nov 03 2013 01:14:40
ليس ماتقول إساءة ظن بل حقيقة انهم يمنعون الأهالي ويسمحون للغرباء وعندك مخططات الكدرة يعطونهم كهرباء وابن البلد ممنوع وكلها بصك زراعي فأي نظام تمسكوا به 2 اما بيع الناس لبعض أراضيهم فمن حقهم والعسيري يشتري بفلوسه واذا كانت مثل ماتقول بتراب الفلوس ليش ما تشتري انت منهم اما مخطط الجربوع يا عزيزي فالصك صادر من محكمة رجال المع بتاريخ ؟؟؟؟؟؟؟ ورقم ؟؟؟؟؟ وموقع الارض تابع لجازان واذا كان معتمد فأين البنية التحتية يجب على الناس إبلاغ وزارة الشئون البلدية والقروية عن هذا المخطط وكمان امارة المنطقة نعود لقصة اهالي عسير عزيزي لماذا العنصرية والنظرة الدونية ومن أعطاك الحق للتحدث عن الأهالي وكل من يملك ارض حر في بيعها وعليك الشراء وترك الحسد في بعض المحافظات تتم حماية الاراضي من قبل المحافظة ومنع اهلها من الاستفادة منها وتحت مظلة النظام اجل سرقتها من قبل بعض من يسمون انفسهم كبار او وجهاء واصبح هؤلاء لايتركون احد يتملك شي الا بعد ان يدفع اتمنئ مايصير هالشي عندنا بهذه المحافظة .اما السياحة فقد اصبحت شبه معدومه ماذا لدينا هل اقامة مهرجان يعني لك إنجاز يا اخي اتمنى ان تترك محاباة المسؤلين وتتحدث من اجل الدرب فقط فالمسؤل منقول والفساد لن يزول مالم تتم محاربة كل فاسد وشكرا.
18- سعودي حر في Nov 01 2013 14:07:27
ياسعادة المحافظ مهلا ورفقا ورحمة وإنسانية لهذا المواطن الفقير المحتاج للمساعدة وعدم هدم مساكنهم وأمركم بعدم هدم منازل المواطنين فأنت وكما سمعت انك رجل تتقي الله جزاك الله خيرا. وليتقي كل مسؤل دعوة النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال (اللهم من تولى من أمر أمتي شيء فشق عليهم فاشقق عليه ) . إن القوة جربت قديما وحديثا وأثبتت فشلها . أملي من الجميع أن تجد هذه المشاكل حلا عادلا من قبل لجنة التعديات فالدولة حباها الله تعدى خيرها وإنسانيتها خارج هذا البلد فكيف بالمواطن الفقير الذي له على دولته حق وإيجاد له مسكن والوقوف معه ومساعدته وأن نقول جميعا للجنة التعديات أن يكونوا أهل رحمة وإنسانية بالمواطن . فكن رفيقا أيها المحافظ بالمواطن وشكرا لك وللجميع .
19- الحقيقة الغائبة في Nov 01 2013 14:03:41
سعادة المحافظ ان «سرقات التربة ونهل البطحا في الاراضي التابعة لمحافظة الدرب قديمه ونستغرب لماذا سكتت المحافظة و البلدية عنهم كل هذه المدة؟ ولماذا لم يطبق عليهم النظام ان عدم متابعتهم طوال تلك الفترة يضعنا أمام تساؤلات كثيرة يجب على المحافظ ان يوضحها». وكان الأولى بالبلدية عدم التستر عليهم وفضحهم ليكونوا عبرة لغيرهم لانها اصبحت ظاهرة ان تمادي هؤلاء وحفرهم في مناطق برية ليس سوى استنزاف لثروات هذا الوطن ويجب أن تتحرك المحافظة والبلدية في أسرع وقت ممكن لردع هؤلاء . سؤال أخير المقاولين المنفذين للمشاريع في المحافظة كيف ياخذون الردميات هل هناك من يبيع عليهم ويشتغلون تحت مظلة النظام هم والبائع اتمنى آجد الجواب
20- مواطنً صالح في Nov 01 2013 11:55:11
سعادة المحافظ انت كشخص فانت رجل كفو وخلوق وذكي ولكن يلاحظ الجميع تراجع السياحه في الدرب منذ توليك منصب محافظ الدرب اتمنى ان تفكر في ذلك وتناقش من هم صادقين معك وليس المطبلين وفقك الله وسدد الى الخير خطاك
21- مخلوطي مخلص للوطن في Nov 01 2013 11:37:05
سعادة المحافظ وفقك الله كيف تم السماح للجربوع بعمل مخطط امام مدخل مركز ريم اتمنى الاجابه اولا الصك صادر من محكمة رجال المع ع ارض تابعه لجازان اتمنى التوضيح متى صدر هذا الصك وكيف 2 اذا كان المخطط معتمد فأين البنية التحتية ياسعادة المحافظ فقط مجرد اسأله تدور في المجالس عن هذا المخطط .
22- بنت النشمي في Dec 05 2014 05:45:03
طيب وين دور البلدية عندما عمل التسويق للمخطط ووضع أماكن للبيع والشراء ووين دور البلدية والمحافظة عندما بدأ المستثمر يستلم أموال تلك المخططات لماذا ترك المسثمر ينهش في مال المواطن الضعيف الذي لاحول له ولا قوة والله وحده العالم كيف وفر هذا المواطن مال تلك القطعة حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،،،

تصميم توب لاين
تم تصميم موقع صحيفة تهامة الالكترونية بواسطة توب لاين